in

منة شلبي تدعم زميلها بفيلم “الإنس والنمس” بقبلة

عبرت الفنانة المصرية منة شلبي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم الإنس والنمس مع الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أن الدور يمثل تجربة جديدة عليها في السينما.

وقالت منة شلبي لـ”ارتيسيتا” خلال العرض الخاص للفيلم، إنها تحمست للمشاركة في العمل لتعاونها مع الفنان محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق.

وتابعت: التجربة قدمتها من قلبي لأن طاقم العمل جميعهم قريبين من قلبي وسعدت جدًا بالتعاون معهم.

أما عن نجاح مسلسلها الأخير “ليه لأ” قالت: تجربة قريبة من قلبي، والعمل كان يجمع نجوم عظماء تاريخهم كبير جدًا، اتيحت لهم الفرصة للإبداع بهذا الشكل، والحمد لله توفيق من ربنا إن الموضوع يظهر حساس ورقيق، وجميع فريق العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا بداية من مريم أبو عوف والمصورة نانسي عبد الفتاح وغيرهم.

ووجهت منة، الشكر لجميع من تعاونت معهم بالمسلسل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، الطفل سليم مصطفى، تامر نبيل، مراد مكرم، ودنيا ماهر.

وخلال العرض الخاص للفيلم، قَبّلت منة شلبي، رأس الفنان شريف دسوقي، كنوع من الدعم له في محنته، وذلك بعد بتر إحدى ساقيه نتيجة تعرضه لوعكة صحية في الفترة الماضية.

كما أعلنت عن تعاقدها على عمل جديد من إخراج بيتر ميمي، ويحمل اسم “طريق السلامة”، ولم تكشف تفاصيل حول هذا العمل.

يُشار إلى أن فيلم الإنس والنمس تدور أحداثه في إطار كوميدي لا يخلو من التشويق والإثارة، ويشارك فيه إلى جانب هنيدي ومنة شلبي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، ويضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

في سياق متصل، حقق فيلم” الانس والنمس” مليون و450 الف جنية في أول ليلة بدور العرض السينمائي.

Written by خالد يوسف

الفنانة نهلة زكي تنتصر قضائياً على المنتج محمد السبكي.. التهمة التزوير وهذه عقوبته!

افتتاح معرض «بنات أفكارى» للفنانة التشكيلية ماجدة على.. الثلاثاء