in

من كتابة الكلمات للإبداع في الغناء.. الجمهور يشيد بموهبة حسيني

استطاع الفنان، Houssainy لفت انتباه فئة عريضة من عشاق الفن لموهبته في الغناء، بعد تألقه في أداء عدد من الأغاني التي أصدرها خلال الفترة الأخيرة.
وعقب النجاح الذي حققه على مستوى كتابة كلمات حزمة من الأغاني لنجوم وفنانين مغاربة، اختار Houssainy إزاحة الستار عن موهبة الغناء التي يتمتع بها منذ طفولته، بدعم من شركة الإنتاج التي تحتضنه SSC” MUSiC”، تحت إدارة KANIA AINAK.
وتعامل أحمد حسيني أيضا، مع الفنانة، بشرى مستظرف، التي تمكنت أغنيتها “Wa La Vie” من تصدر “الطوندونس” بـ “اليوتيوب” في الجزائر والمغرب وإسبانيا، لأزيد من شهرين، حيث حققت ما يقارب 7 ملايين مشاهدة.

كما اشتغل الفنان المذكور، مع الفنان المغربي، “7ARI” الذي حققت أغنيته ”البيضا مونامور” أزيد من 33 مليون مشاهدة منذ صدورها.
وحققت آخر أغنية “شوافات” التي أصدرها حسيني عبر قناته الرسمية على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، قبل حوالي أسبوعين، أزيد من 9 ملايين مشاهدة، متربعة على عرش “الطوندونس” المغربي لفترة طويلة.
“شوافات”، هي عبارة عن “تريو” جمع حسيني بمواطنيه Mocci وKouz1، التي خطفت المرتبة الأولى في قائمة الأغاني المغربية الأكثر استماعا على تطبيق “سبوتيفاي” منذ طرحها.

حري بالبيان، أن حسيني من مواليد الرباط، تأثر في سن مبكرة بعمه الذي كان مؤديا للأغاني الشرقية حيث تشبع منه بحب الموسيقى والغناء، قبل أن يبدأ في كتابة أغانيه الخاصة، مما لفت انتباه شركة SSC Music التي فتحت أمامه أبواب النجاح عبر التعامل مع مجموعة من أبرز الفنانين.

بمشاركة هند زيادي..زهير بهاوي يحتفل بـمليون مشاهدة

الشاب خالد يرد على شائعة وفاته بطريقة خاصة