in

نانسي عجرم تعلق على كارثة آلمتها.. وتعبر عن مشاعر أسفها

عبّرت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ عن عميق ألمها للكارثة الكبيرة التي ألمت بالجزائر والتي تمثلت بالحرائق الكبيرة التي اشتعلت في منظقة تيزي وزو وراح ضحيتها عدد كبير من المدنيين والعسكريين الذين حاولوا المساعدة في إطفاء الحرائق فكان نصيبهم الاستشهاد أثناء أداء واجبهم الإنساني.

وكتبت نانسي في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي قائلة :”الصور والأخبار من الجزائر مؤلمة كتير. أصدق مشاعر المواساة والتضامن مع بلد وشعب بيستاهل كل الخير والسلام”.
وكان عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب تقدموا بالدعاء للحزائر كي تنتهي محنة الحرائق وعبروا عن عميق أسفهم وحزنهم وتضامنهم مع هذا البلد الشقيق ومع مواطنيه سائلين الله أن تكون بردا وسلاماً عليهم وأن توفق الحهات المعنية بإخماد الحرائق.

عمرو دياب يتجاهل تحية دينا الشربيني.. وما علاقة طلاق زوجته زينة عاشور بنصف ثروته

سمية الخشاب تعلم فيفي عبده كيف تغازل الرجال.. وتفتح جدلاً بسبب التحرش الجنسي