in

نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار يُطلق “أنساكي”

أطلق نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار بعد طول إنتظار أغنيته المُنفردة الجديدة “أنساكي” مع شركة Universal Arabic Music ، وهي من كلمات وألحان عصام النجّار وناصر البشير الذين وزّعا الأغنية أيضاً مع  Massari ، أمّا الماسترينغ فلـSing Mastering.

وقد صرّح النجم الشابّ عصام النجّار أنّه لدى كتابة أغنية”أنساكي” كان يمرّ بأوقات صعبة جداً على الصعيدالشخصيّ. وقال : “كلّ ما أردته آنذاك هو أن “أنساها” فجاءت كلمات الأغنية صادقة ومُعبّرة تحمل رسالة نابعة من القلب ومُباشرة”.

وتابع عصام النجّار بالقول:” لا شكّ أنّني غبت عن الجمهور فترة، لكن هذه التجربة التي مررت بها بعيداً عن الأضواء علّمتني أن أميّز بين العلاقات الحقيقيّة والعلاقات الزائفة في  حياتي. وأنا سعيد جداً لعودتي أقوى وأنضج وبحوزتي أعمال جديدة سأطلقها في المرحلة المُقبلة. وأشكر دعم الجمهور والمُحبّين الذين كانوا بإنتظار عودتي بعمل جديد وهم يستحقّون أن أقدّم لهم أفضل ما عندي”.

وختم عصام النجّار قائلاً:”أنا تغيّرت على الصعيدين الخارجيّ والداخليّ. فعندما بدأت مسيرتي الفنية كنت في الـ 17 من العمر، والآن أبلغ 19 عاماً. لذا، فمن الطبيعيّ أن يطرأ على شكلي الخارجيّ بعض التغيّرات وعلى موسيقاي أيضاً التي باتت مُختلفة، فهي واقعيّة أكثر وتُشبهني إلى حدّ كبير لأنّها ثمرة التجارب والخيبات التي مررت بها. أنا اليوم أشعر بثقة أكبر تقودني بثبات لتحقيق كلّ طموحاتي الفنيّة وتجعلني أنظر إلى الموسيقى بنظرة جديدة وناضجة”.

تجدر الإشارة أنّ أغنية “أنساكي” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في مدينة ميديلين في كولومبيا تحت إدارة المُخرج Jon Primo الذي جعل عصام يطير مرّة جديدة في أحد مشاهد الفيديو ضمن أجواء مُمتعة جداً. وقد إجتمع كلّ سكان الحيّ في موقع التصوير وقدّموا المُساعدة لفريق العمل، علماُ أنّ التواصل كان صعباً لأنّهم كانوا يتحدّثون باللغة الإسبانيّة. ومع إنتهاء التصوير، كان الجميع يُغنّي أغنية “أنساكي” على الرغم من كونها باللغة العربيّة”.

Written by Dana Wahiba

ايكو يجمع المغاربة في “أوبرا دبي”ويقدم أمسية كوميدية ساخرة

“براندو الشرق” قريباً على شاهد