in

هاني شاكر وزوجته لأول مرة في مهرجان القاهرة ..وتغيّب آخرون عن الحفل

وسط حضور عدد كبير من نجوم وصُنّاع السينما المصرية والعربية، أقيم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 برئاسة حسين فهمي.


وحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، لأول مرة، هاني شاكر والذي ظهر رفقة زوجته، وكارمن بصيبص، التي لفتت الأنظار على الريد كاربت.

وشهد حفل الافتتاح، غياب عدد كبير من نجوم الفن، والذين اعتادوا على التواجد على الريد كاربت خلال الدورات الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأبرزهم نادية الجندي، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، ونسرين طافش، وكذلك أحمد زاهر وأسرته وبناته ملك وليلى ومنى.

كما تغيب أشرف زكي، ومنى زكي، عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك لتواجدهما في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدمان المسرحية الكوميدية “الوش التاني”، ضمن فاعليات موسم الرياض.

ومن الأحداث اللافتة، منع هند عاكف من دخول المهرجان، بسبب مخالفتها الـ”دريس كود” وعدم حملها دعوة الافتتاح، حتى تدخلت أروى جودة، لتهدئة الموقف.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، مساء الأحد، وذلك بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، دخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري.

Written by Dana Wahiba

نيللي كرم تكرم كاملة أبو ذكرى ولبلبة تحصد “الهرم الذهبي”

نعمان بلعياشي يعيش قصة حب بالصحراء في “بعيوني”