in

هكذا تفاعل المشاهير مع إطلاق سراح سعد لمجرد

أعرب عدد من المشاهير عن فرحتهم عقب خروج النجم المغربي، سعد لمجرد من السجن بعد تمتيعه بالسراح المؤقت، يومه الخميس، حسب ما أعلنت عنه كل من والدته الفنانة المغربية، نزهة الركراكي، وزوجته، غيثة العلاكي.

وتفاعل مشاهير المغرب عبر حساباتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مع خبر الافراج عن صديقهم الفنان، سعد لمجرد تزامنا مع عيد الفطر، موجهين له ولأسرته رسائل التهنئة.

واحتفلت مصممة المجوهرات، مريم أبيض الصديقة المقربة للنجم، سعد لمجرد بقرار إخلاء سبيله بشكل مؤقت، ونشرت صورة تجمعهما من حفل زفاف لمجرد وغيثة العلاكي، وعلقت: “والعيد عيدان يا غالي”.

بدوره، عبر الفنان المغربي، حاتم عمور الذي كان من المساندين والداعمين للفنان، سعد لمجرد في محنته هذه، (عبر) عن سعادته بعد تلقيه الخبر، وهو الأمر سيان بالنسبة للممثل، عمر لطفي.

وبمقطع فيديو وهو يقبل رأسها، تفاعلت الفنانة المغربية، مريم حسين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مع إطلاق سراح الفنان، سعد لمجرد، وكتبت :” كل الاحترام والتقديم للمعلم”.

وغادر الفنان المغربي، أسوار السجن في فرنسا، يومه الخميس، بعد تمتيعه بالسراح المؤقت، على الرغم من الحكم عليه بـ 6 سنوات سجنا نافذا، بتهمة الاغتصاب.

“The EMIGALA” بنسخته الثالثة يتعاون للمرة الأولى مع أصحاب الهمم

أبرزهم محمد عبده وكاظم الساهر.. تفاصيل حفلات العيد في السعودية