in

هل كان محمد فؤاد على علم بمقلب رامز جلال؟

أثار الفنان المصري، محمد فؤاد جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية، عقب حديثه عن المقلب الذي تعرض له في برنامج “رامز نيفر إند”، للفنان المصري، رامز جلال.

وأوضح الفنان، محمد فؤاد في البرومو الترويجي لحلقته الخاصة ببرنامج “العرافة”، مع الإعلامية المصرية، بسمة وهبة أنه كان على علم بأنه سيقابل الفنان، رامز جلال.

وعن سبب موافقته على التعرض لمثل هذه المقالب مع رامز جلال، صرح محمد فؤاد قائلا : “كنا عارفيين إننا رايحين لرامز جلال، وبصراحة مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب”.

وتابع محمد فؤاد الذي تدهورت حالته الصحية بعد مقلب رامز جلال بحسب ما صرح به طبيبه الخاص، (تابع): “دراعي كان هيتكسر وروحت وهروحله تاني”.

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعية عن مدى صحة تصريحات محمد فؤاد، لاسيما وأنها ظهرت متقطعة في البرومو الترويجي للحلقة، مؤكدين أن الفنان المذكور من المستحيل أن يضع نفسه في هذا الموقف.

وأغضب الفنان، رامز جلال محبي محمد فؤاد بسبب ما تعرض له في برنامج المقالب ” رامز نيفر إند”، لاسيما وأنه خضع لعملية صعبة قبل أسابيع قليلة.

وعاتب الطبيب الخاص لمحمد فؤاد، رامز جلال، بعدما تسبب لمريضه في ألم ووجع ونزيف نتيجة فك غرز الجرح، لحظة مشاركته في البرنامج.

أعمال درامية انطلق عرضها خلال النصف الثاني من شهر رمضان

ياسمين عبد العزيز تتزوج من ماجد المصري بعد وضع طفلها من العوضي