in

وئام اسماعيل يعرب عن حنينه إلى وطنه عبر “على بلادي”

أطلق الفنّان المصريّ وئام إسماعيل أغنيته المُنفردة الأولى بعد توقيعه عقد تعاون مع Universal Music MENA، الشركة بعنوان “على بلادي” بمُشاركة صافي، وهذا العمل سيكون من ضمن ألبوم “مداس” الذي سيطرحه لاحقاً مع الشركة. 

“على بلادي” تصف إحساس الغربة والحنين إلى الوطنوحلم العودة إلى أحضانه، وهي تُحاكي كلّ شخص يُعاني من هذه التجربة وهو بعيد عن أرضه أو حتّى من يشعر بالغربة وهو في بلده… والأغنية مزيج من الـOriental Electronic والـ Afro House وهي من كلمات وألحان وئام إسماعيل وصافي وتوزيع وئام إسماعيل وميكس”Walad “، أمّا الماسترينغ فلـA X L.

إعتبر وئام إسماعيل أنّ الإنضمام إلى شركة عريقة ورائدة في الموسيقى مثل Universal Music MENA هو خطوة كبيرة ومُختلفة، وعبّر عن حماسته الكبيرة بإطلاق “على بلادي” مع الشركة بخاصّة أنّ الأغنية ستصل إلى شريحة أكبر من الجمهور. 

وأضاف وئام إسماعيل:”أنا سعيد جداً بالتعاون الفنيّ مع صديقي صافي وأعتبر أنّ صوته من أجمل الأصوات التي صادفتها في حياتي، ولا شكّ أنه أضاف نكهة مُميّزة على الأغنية”.

وختم وئام إسماعيل بالقول:”أغنية “على بلادي” ستكون من ضمن ألبوم “مداس” الذي عملت عليه لمدّة سنتين، وهو يشمل تعاونات فنيّة عديدة مع مجموعة من الفنّانين ويضمّ باقة من الأغنيات النابعة من القلب، والتي تعكس تجارب شخصيّة عشتها في مراحل مُختلفة من حياتي وأردت أن أجمعها في ألبوم واحد. هذا، وقد صوّرت خمس أغنيات من الألبوم ستصدر تباعاً”. 

يُذكر أنّ كليب أغنية “على بلادي” من إخراج وئام إسماعيل، ويضمّ مجموعة كبيرة من الراقصين من دول مُختلفة كلّ منهم يُمثّل بلده ويُجسّد بالرقص الحنين إليه.

أغنية “على بلادي” مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الكليب فعلى قناة وئام إسماعيل الخاصّة على موقع “يوتيوب”. 

Written by Dana Wahiba

زياد برجي يعلق: الصح عمرو ما بيخسر

بطلة “سلامات أبو البنات” تكشف أسرارا صادمة عن حياتها