in

“يوتيوب” يفاجئ نعمان بلعياشي والداودية ويحذف أغنيتهما المشتركة

تلقى الفنان المغربي، نعمان يلعياشي صدمة هو وزميلته الفنانة المغربية، زينة الداودية، من طرف موقع “يوتيوب”، بشأن أغنيتهما الأخيرة “إلى بغيتي”.

فبعد تحقيق الديو الغنائي “إلا بغيتي” الذي جمع زينة الداودية ونعمان بلعياشي، أكثر من مليون مشاهدة، قام موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” بحذف الكليب بسبب شكاية تقدم بها أحد الأشخاص.

وبحسب ما جاء في بيان رسمي أصدرته إدارة أعمال الفنان، نعمان بلعياشي فإن الشخص الذي تقدم بشكاية ضد بلعياشي والداودية اتهمهما بسرقة عبارة “علاش يا دنيا”.

وأوضح البيان أن أغنية “إلا بغيتي” لا يوجد بينها وبين أغنية الشخص المذكور أي تشابه وبالتالي فإن فريق عمل بلعياشي والدادوية سيقومان بالإجراءات القانونية اللازمة لاسترجاع الأغنية.

وجاء في البيان ما يلي :” قمنا بالرد بمراسلة مضادة ونتوقع أن ينعكس هذا الموضوع سلبا على الشخص بعواقب وخيمة، نحن مصممون على الدفاع عن حقوق الفنان نعمان بلعياشي وزينة الداودية وحماية إبداعهم وسلامتهم الفنية”.

واسترسل :”سنواصل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحل هذا الخلاف وضمان توافر أغنية و”إلا بغيتي” مجددا لجميع المعجبين على يوتيوب، نشكر جمهورنا على دعمه المستمر وتفهمه خلال هذه الفترة”.

زوجة بايدن تتجول في شوارع مراكش

رانيا فريد شوقي تتألق بالقفطان المغربي خلال تكريمها بمهرجان الداخلة