هنأت الفنانة اللبنانية إليسا زميلها الفنان المصري محمد حماقي على أغنيته الجديدة ” لو هتسيب ” ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” رابط الأغنية ووجهت التهنئة لحماقي على هذه الأغنية وقالت: ” “مبروك حبيب قلبي، إدماني الجديد”.
بدوره لم يتأخر محمد حماقي في الرد على إليسا حيث غرّد: ” شكرا حياتي.. أنت ادماني.



