انتهي الفنان المصري عمرو دياب من تسجيل أغنيته الدعائية الجديدة “السر”، وهي من أشعار أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأشرف علي إخرجها طارق العريان، ومن المقرر طرح الأغنية طوال شهر رمضان كأغنية رسمية دعائية للبريد المصري، وتقاضي عمرو دياب نظير تلك الحملة ما يقرب من 2 مليون دولار أميركي.
وتعد تلك الحملة الدعائية هي الـ15 في تاريخ عمرو دياب على مدار 3 عقود، بداها في الثمانينيات القرن الماضي بتعاون مع وزارة
الصحة المصرية من خلال حملة لتعريف بمرض البلهارسيا والتحذير منها، وبالتسعينيات أصبح الوجه الدعائي لإحدي شركات مستحضرات العناية بالشعر، وبداية الألفينيات حتي اليوم أصبح الوجه الدعائي لإحدي شركات المشروبات الغازية وقدم خلالها 9 حملات إعلانية، شاركته إحدها الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، كما شارك في حملتين إعلانتين لصالح إحدي شركات الإتصالات الشهيرة المصرية، ومنذ عام 2015 أصبح الهصبة الوجه الدعائي لإحدي شركات الإتصالات العالمية بجانب رعايتها الرسمية لأعماله الغنائية منذ تلك الفترة وحتي الأن، فيما كانت أخر حملاته الدعائية هذا العام لصالح إحدي شركات صناعة السيارات في العالم.
وفي وقت سابق تعاقد عمرو دياب مع منصة “انغامي”، الموسيقية علي بث جميع أغانيه المقبلة حصرياً عبر المنصة التي يستخدمها أكثر من 75 مليون مستخدم، ويحتل صدارة المنصة الموسيقية في عدد الاستماعات بنسبة بلغت بمليار استماع، ليصبح الفنان العربي الوحيد الذي يصل إلي هذا الرقم، كما انه أول فنان عربي يتصدر قوائم مجلة “بيلبورد” عن فئة الموسيقى العالمية، وابتكاره أسلوباً غنائياً أُطلق عليه اسم “الموسيقى المتوسطية”، وتمتزج فيه الألحان الغربية بالإيقاعات المصرية.
ومن جانب أخر يحتفل الفنان المصري مع جمهوره ثان أيام عيد الفطر المقبل، بإحيائه حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح “الاتحاد ارينا”، في أبوظبي.