وجّه الإعلامي السوري مصطفى الآغا التهنئة للفنانة اليمنية بلقيس فتحي على تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو العالمي في دبي، كأول شخصية عربية تتجسد بذلك.
ونشر الآغا صورة لبلقيس مع التمثال الشمعي على حسابه الخاص، وعلّق عليها بالقول: “الف مبروك للنجمة بلقيس التي باتت أول فنانة تدخل متحف الشمع بمجسم رائع مثلها”.
وكانت نشرت بلقيس صورة لها برفقة التمثال الشمعي على حسابها الخاص، وعلّقت بالقول: “اليوم أنا في قمة الفخر والسعادة كوني أول شخصية عربية تتجسد بصورة تمثال شمعي في متحف مدام توسو العالمي في دبي العالمية وكل الشكر لقادة بلادي الامارات الداعمين للفن والابداع والقائمين فالمتحف للمجهود المبذول في إتقان هذه التحفة الفنية مبروك لجمهوري اللي داعمني والقادم أجمل”.



