in

نسرين طافش تجتمع مع خالد سليم ببطولة فيلم “في القلب”

ونشرت نسرين عبر حسابها الرسمي على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو من تقطيع قالب الكيك الخاص بانطلاق التصوير حيث علّقت على الفيديو: ” مساء الفل من القاهرة ام الدنيا .. بدأنا اليوم بعون الله تصوير فلم (في القلب) مع النجم خالد سليم والمخرج المبدع مرقس عادل مدير اضاءة و تصوير عز العرب انتاج شركة ريماس للانتاج الفني للدكتور إبراهيم إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ و د.عادل مرسي و نخبة من نجوم الفن الفنانتان القديرتان سوسن بدر و هالة فاخر و النجوم منة فضالي اوستين اسحاق انجي كيوان طوني ماهر .. “. 

وأضافت نسرين في تعليقها: ” القصة جديدة و مختلفة و جميلة جدا يا رب تعجبكم و تدخل قلوبكم زي ما دخلت قلبي و الله ولي التوفيق “.
 

مزاد علني مفتوح لبيع قبر جوار مدفن مارلين مونرو.. وهذا هو سعره

بروس ويليس ندم على بطولة فيلم حقق 9 جوائز أوسكار.. لهذا السبب طرد وكيل أعماله.