أحيا النجم المصري تامر حسني واحدة من في واحدة من أضخم حفلات جدة سوبر دوم حيث أشعل أجواء جدة بالمملكة بباقة من أجمل أغنياته.
ويأتي حفل تامر ضمن سلسلة الحفلات القوية التي تقام في جدة سوبر دوم، وتقدمها الشركة المنظمة بعد عدة نجاحات لحفلات ضمت مجموعة كبيرة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.
الحفل أقيم تحت رعاية هيئة الترفية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ، وكعادة حفلات جدة بتبني موقف هيئة الترفية ودعم المواهب السعودية الشابة بدأ الحفل بالفنان الشاب محمد السهلي الذي أطرب جمهور جدة وقدم مجموعة متميزة من أغنياته.
وما أن ظهر الفنان تامر حسني حتى اشتعلت أجواء الحفل وحرص تامر في البداية على توجيه التحية لمعالي المستشار تركي آل شيخ وللمنتج محمد حسنين المدير التنفيذي لشركة بنش مارك كما وجه التحية لجمهور جده على الاستقبال الرائع وقال أنه يشعر أنه في منزله وان هذا الاستقبال ليس جديدا على أهل جدة.



