تستعد الفنانة زينة الداودية لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية، التي اختارت لها عنوان “امبراطورة”، والتي سيتزامن طرحها على قناتها الرسمية على “يوتوب” مع احتفالها بعيد ميلادها
وكان آخر عمل للفنانة زينة الداودية أغنية ” كي دايرة”، التي أطلقتها في شهر أكتوبر الماضي، والتي مزجت فيها بين أنماط موسيقية مختلفة، وأهدتها إلى كل الأمهات، خاصة اللواتي يعشن في المهجر.
وكانت زينة الداودية قد اختارت خلال فترة الحجر الصحي أن تطل على جمهورها من خلال كوفر لعدد من أغاني الراي لفنانين جزائريين مثل أغنية “وين القلب لي ينساك” للشاب حكيم، وأغنية “تمنيت الموت” للشابة ليال، وأغنية “بلاك” لعبدو درياسة.



