ونشرت نسرين عبر حسابها الرسمي على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو من تقطيع قالب الكيك الخاص بانطلاق التصوير حيث علّقت على الفيديو: ” مساء الفل من القاهرة ام الدنيا .. بدأنا اليوم بعون الله تصوير فلم (في القلب) مع النجم خالد سليم والمخرج المبدع مرقس عادل مدير اضاءة و تصوير عز العرب انتاج شركة ريماس للانتاج الفني للدكتور إبراهيم إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ و د.عادل مرسي و نخبة من نجوم الفن الفنانتان القديرتان سوسن بدر و هالة فاخر و النجوم منة فضالي اوستين اسحاق انجي كيوان طوني ماهر .. “.
وأضافت نسرين في تعليقها: ” القصة جديدة و مختلفة و جميلة جدا يا رب تعجبكم و تدخل قلوبكم زي ما دخلت قلبي و الله ولي التوفيق “.



